Share |

كيفية التسجيل في محركات البحث

محركات البحث وكما نعلم أن الأسباب الرئيسية للكتابة في بلوجر هو أنهم يأملون من الكتابة يمكن قراءتها من قبل الآخرين أو بلوجر الزوار. المزيد من الناس أو الزوار سيشعرنا بالسعادة والفخر ، وخاصة عندما تعطي لدينا بعض الملاحظات على الكتابة. لجعل الناس يأتون لدينا بلوجر ثم قرأ لنا وظائف ليست سهلة. نحن بحاجة منشورات عالية من أجل زيادة حركة المرور.
يمكننا استخدام طرق عديدة لجعل بلوق الشهير والحصول على الزوار، ولكن افضلها.  وأكثر الطرق فعالية هي من خلال محرك البحث.المدونين الجديدين ، لديهم افتراض خاطئ. ربما يعتقدون انه بعد اتخاذ بلوجر ، وسوف يتم الكشف عن بلوق عن طريق محرك البحث أو المدرجة في جميع أنواع محركات البحث تلقائيا. حقيقة ليس من هذا القبيل. مثل المدارس ،  التسجل في تلك المدرسة التي لدينا حتى يكون اسمه مدرجا في قائمة الطالب. تماما كما في محرك البحث ، لجعل محركات البحث تكشق عن البلوجر ، علينا أن نقدم البلوجر لمحركات البحث.




هناك العديد من محركات البحث وهنا مؤخرا ، وأكثرها شهرة هي جوجل ، وياهو ، بينغ.


إن كنت لا زلت لا تعرف كيف أن تقدم بلوجر الخاص بك. فقط اتبع الدروس أدناه:

الاشتراك في جوجل
للتسجيل في جوجل ، يرجى زيارة http://www.google.com/addurl/%20، ، يجب ملء استمارة متوفرة

    
* العنوان --> املأ عنوان بلوق
    
* تعليقات --> املأ المصطلحات ذات الصلة الى حسابك بلوق.
    
* انتهى
بأسرع ما بك تقديمها إلى جوجل ، وهذا لا يعني بانه من اول ما تضيف البلوجر سوق اظهر في جوجل او سيكون لها فهرس في محرك البحث جوجل. انها ستحتاج الى حوالى 3 إلى 4 أسابيع لبلوجر جديد لتكون قادرة على فهرس. بعد 3 أو 4 أسابيع ، في محاولة لاكتب كلمة بلوجر رابط في محرك البحث جوجل. إذا كان لديك بلوجر لا تزال لا يمكن الكشف عنها ، وسوف تضطر إلى الانتظار لبضعة أسابيع أخرى.
ويجب أن يقدم بلوق الخاص بك مرة أخرى كما في الخطوات المذكورة أعلاه.

سجل في ياهو
من أجل التسجيل في ياهو ، يرجى زيارة الموقع :https://siteexplorer.search.yahoo.com/submit / تقدم. قبل التسجيل هنا ، تأكد أن لديك حساب ياهو. لماذا تحتاج حساب ياهو؟ لأن للتسجيل هنا ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك في ياهو. إذا كنت لا تزال لا تملك أية ياهو البريد الإلكتروني ، انقر هنا لتقديم أول واحد. وإذا كان لديك حساب بريد ياهو ، تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر.
بمجرد تسجيل الدخول ، سوف تشاهد عمودا مجرد ملء  العمود مع بلو[v العنوان ، ثم انقر فوق إضافة عنوان وعمله.
إذا كنت تريد أن تضيف عنوان خريطة موقعك ، يمكنك القيام به هنا. تذكر ، ما عليك سوى أن تضيف atom.xml مثال:

 http://arab-alrab7on.blogspot/comatom.xml/



سجل في بينغ
يرجى زيارة http://www.bing.com/webmaster/SubmitSitePage.aspx للتسجيل في ام اس ان. مجرد ملء رمز التحقق وبلوق الخاص بك في مربع العنوان المتاحة ، ثم انقر فوق تقديم وانتهت.



اذا كنت تريد ان تضيف بلوجر الحاص بك الى العديد من محركات البحث ، فهنا هذا الموقع يقدم هذه الخدمة . الآن ، انقر على شعار ادناه










هكذا تم اضافة مدونتك الى محركات البحث 
  
ارجو عدم نقل الموضع دون ذكر المصر 







0 التعليقات:

إرسال تعليق