Share |

اضافة قطعة اليكسا الى بلوجر

الاستمرار في المادة السابقة عن اليكسا ، والآن أود أن أقول عن مزيد من التفاصيل حول القطعة مضيفا اليكسا في بلوق.




كما أننا نعلم أن اليكسا سيجعل الترتيب استنادا إلى أعداد الزائرين لدينا بلوق أو على شبكة الإنترنت ، كلما زاد الزوار قل ترتيبك في اليكسا. كيف يمكن اليكسا معرفة أعداد الزائرين من الويب أو بلوق؟ اليكسا سوف نعرف أنها تقوم على أجهزة الكمبيوتر التي تم تثبيت شريط أدوات اليكسا. ولكن ليس كل الناس تثبيت متصفح اليكسا في متصفح الإنترنت؟ لهذا السبب لا يوجد بديل آخر لبلوق أو أصحاب المواقع الإلكترونية. يمكن أن تضيف القطعة اليكسا في بلوق أو على شبكة الإنترنت من أجل الحصول على بيانات دقيقة عن الزوار الذين يأتون لدينا بلوق أو على شبكة الإنترنت. بإضافة القطعة اليكسا في بلوق أو على شبكة الإنترنت ، سيكون لهم اليكسا آلة يعرف بدقة عدد الزوار وصفحة آراء في بلوق أو على شبكة الإنترنت.

من أسباب المذكورة أعلاه ،سوف نعمل لإضافة القطعة اليكسا في كل بلوق إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل رتبة. حسنا ، هل هو واضح بما فيه الكفاية؟ وأعتقد أنه واضح بما فيه الكفاية لماذا نحن بحاجة إلى إضافة القطعة اليكسا في بلوق أو على شبكة الإنترنت.
الآن ، إذا كنت تريد أن تضيف القطعة اليكسا في بلوق الخاص بك أو على شبكة الإنترنت ولكن كنت مرتبكة ، فقط اتبع الخطوات التالية ؛
 اولاً
   
1. انقر هنا للذهاب الى موقع اليكسا
   
2. اكتب عنوان موقعك بلوق في العمود المتاحة. على سبيل المثال : arab-alrab7on.blogspot.com(بدون http://) ، ثم انقر فوق "إنشاء القطعة".

3.هناك 3 الأنواع والأحجام ويمكنك ان تختار ، نسخ رمز بجوار الصور ولصقها في المفكرة أو محرر نصوص أخرى. حفظ الشفرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


ثانياً


   
1. سجل في حيز المدون مع اسم المستخدم الخاص بك
   
2. انقر فوق تخطيط
   
3. انقر فوق عنصر الصفحة
   
4. انقر فوق إضافة الأداة
   
5. زائد فوق علامة الجمع (+) بجانب أتش تي أم أل / جافا سكريبت.

6.لصق الشفرة التي قمت بحفظها في المفكرة هو مبين في العمود أو المتاحة
7.
انقر فوق الزر حفظ.
8.
تحريك العنصر الذي قمت توا إلى المكان الذي تريد.


 

 9.لا تنسى انقر فوق حفظ

10.
الانتهاء
نأمل  انه بعد اضافة القطعة اليكسا في بلوق الخاص بك ، تكون رتبتك البلوق الخاص بك أو موقع ، ستكون أفضل (أصغر ، كلما كان ذلك أفضل)


تم بحمد الله

قبل قراءة الموضوع الرئيسي الذي يتم عن الخطوات التالية لإضافة القطعة اليكسا في بلوق من الأفضل معرفة مزايا ستحصل إذا قمت بإضافة اليكسا في بلوق الخاص بك. طيب ، في رسالتي السابقة تحدث عن ما هو تصنيف اليكسا ؟ 
 

4 التعليقات:

تايلاند يقول...

بارك الله فيك

Susan يقول...

مشكور اخوي على مرورك الجميل

ان شاء الله تكون استفدت من المعلومات

Unknown يقول...

شكرا ..
بارك الله فيك
ياليتك وضعت رابط الموقع مرة وحده ..

egyptian man يقول...

شكراً على الشرح الرائع

إرسال تعليق